Your browser does not support JavaScript! Pls enable JavaScript and try again.

رؤى السوق

استرشد برؤية سيتي الإمارات للسوق المالي وعالم الثروات اليوم وغداً.


توقعات الثروة 2023

خارطة طريق للتعافي: محافظ استباق الفرص

نتوقع أن يكون عام 2023 مليئاً بالتحديات لكنه قد يكون أيضاً عاماً مناسباً للتغيير. فبعد عام من التوسع في تطبيق سياسة تشديد نقدي صارمة على مدى عام 2022، نتوقع أن نشهد ركوداً ضحلاً في الولايات المتحدة وأسوأ من ذلك في بعض الأماكن الأخرى، مثل منطقة اليورو. كانت هذه الأوضاع متوقعة بشكل بديهي على إثر موجات البيع المؤلمة التي رأيناها في السوق عام 2022. وعلينا أن نستحضر في هذا المقام الأحداث السابقة في أسواق المال، والتي تذكرنا دوماً بأن الأسهم لم يسبق وأن بدأت بالتعافي قبل أن يبدأ الركود.

ومع ذلك، خلال عام 2023، سيتحول تركيز المستثمرين إلى التعافي المحتمل في عام 2024. ونعتقد انه لن يكون بوسعنا رؤية خارطة طريق للاستثمار إلا من خلال فهم ملامح الاقتصاد العالمي وفئات الأصول الأكثر أماناً في العام المقبل.

تعرّف على المزيد

تحديث يومي لأسعار العملات

ابق على اطلاع دائم على أحدث أخبار السوق والتوقعات الخاصة بالعملات الرئيسية من خلال تقريرنا اليومي حول أداء سوق العملات.

سيدعمك موظفوا مبيعات الخزينة المتخصصون لدينا بآخر مستجدات أسواق العملات الأجنبية وتوقعات صرف العملات الأجنبية في سيتي.

يمكنك التواصل مع مكتب الخزانة على رقم 4743 604 971+، من الاثنين إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت الإمارات.


وجهات نظر مديري الاستثمار ꟾ أسبوع 30 يناير 2023

 

مرحبًا بكم مرة أخرى في وجهات نظر مديري الاستثمار. في أحدث حلقاتنا، يأخذنا كين بينج، رئيس استراتيجية الاستثمار لمنطقة آسيا والمحيط الهادي في سيتي، في جولة من التأمل والنظر في التعديلات التي أدخلتها لجنة الاستثمار العالمي لدينا على طرق تخصيص الأصول



 

شاهد الآن

نشرة إستراتيجية مديري الاستثمار ꟾ أسبوع 30 يناير 2023 بواسطة سيتي ويلث إنسايتس

في تقاطع السياسة والأسواق

هذا الأسبوع، رفعنا سقف توقعاتنا للناتج المحلي الإجمالي العالمي لعام 2023 إلى + 2.0٪ من + 1.7٪ ، مع خفض تقديرات النمو في الولايات المتحدة لعام 2023.

تشير البيانات الأخيرة إلى أن السياسة النقدية المتشددة لبنك الاحتياط الفيدرالي تؤثر على مجموعة أوسع من العوامل الاقتصادية بشكل أعمق شهراً بعد شهر. كما أن التباطؤ المرتبط بالركود ماضٍ في مساره. وبمجرد أن تبدأ معدلات البطالة في الارتفاع، فإنها تميل إلى الاستمرار في الارتفاع حتى يتم تخفيف السياسة النقدية ويخفض المنتجون انتاجهم "أكثر مما ينبغي". عندها فقط يمكن أن تبدأ دورة الاقتصاد في الانتعاش.

الإستراتيجية العالمية ꟾ التقرير الشهري نوفمبر 2022

أسواق الغد لا تشبه أسواق اليوم

تتزايد ثقة الأسواق في أن التضخم آخذ في التباطئ وأن توجه بنك الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة بات في مراحله الأخيرة. ومع ذلك، لا يزال تأثير سياسية التشديد النقدي خلال العام الماضي محسوسًا بقوة في سوق التوظيف الأمريكي، ملقياً بظلاله كذلك على أرباح الشركات في العام المقبل. ورُغم أننا نتوقع عوائد أقوى طويلة الأجل في أعقاب انهيار قيمة الأسهم لهذا العام، إلا أننا حافظنا في الوقت الحالي على الاستراتيجية الدفاعية في توزيع الأصول بحيث تتركز بثقل كبير في أدوات الدخل الثابت عالي الجودة في الولايات المتحدة، مع ثقل أقل في الأسهم ذات المخاطر العالية.
ومن المحتمل أن تشهد الأسواق انكماشاً اقتصادياً وتراجعاً في الاقتصاد خلال عام 2023، مما يمهد الطريق لفرصة إعادة توزيع الأصول في ضوء زيادة مخاطر الأسهم والائتمان في العام المقبل.

مستكشف الاستثمار العالمي - ديسمبر 2022

  • توقعات سيتي تسير بمحاذاة توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي (نقاط نهاية العام، الربع الرابع / الربع الرابع).
  • لماذا لا يحتاج الإنفاق الاستهلاكي إلى مزيد من التباطؤ لكي يتقلص النشاط الصناعي والتجاري.
  • لماذا يعتبر قطاع الإسكان وثيق الصلة بالاقتصاد الأمريكي ككل؟
  • كيف ستبدو أسوء مراحل الركود؟
  • مسار الهبوط المحتمل نحو التعافي حتى عام 2023.
  • من أين نعيد التخصيص لإضافة قيمة للأسهم العالمية؟
  • قد تكون عوائد ما بعد الركود - عندما تأتي - أعلى بكثير من متوسط معدلات الدورة الاقتصادية.
  • عاد اليورو مجدداً إلى أدنى مستوى في منتصف أكتوبر، لكنه لا يزال رخيصاً.

 

إحصاءات الثروة في سيتي

رؤى السوق في متناول يدك

ابق على اطلاع دائم بأحدث مستجدات السوق العالمية ووجهات نظر سيتي حول أحدث أخبار السوق. تعرّف على توجهات السوق من خلال تقارير أبحاث السوق الشاملة والمقالات الموضوعية المتعمقة.


أفكار

لماذا تستثمر؟

تعرف كيف يمكن للمحفظة المتنوعة أن تساعد في تخفيف المخاطر أثناء فترات تقلب السوق العالمية وتقليل الوقت اللازم لبدء تحقيق عوائد إيجابية.



 

شاهد الآن

التعرف عليك وعلى احتياجاتك

استفد من دعم مدير علاقات سيتي جولد برايفيت كلاينت الذي يضعك واحتياجاتك في صميم اهتماماته من خلال محادثة ذهبية متعمقة تهدف لفهم وضعك المالي الحالي، وأهدافك واحتياجاتك وصولًا إلى تحديد المحفظة الاستثمارية الأنسب لك.

كن متنوعا في استراتيجيك>

إخلاء المسؤولية

يتم توزيع هذا المستند في الإمارات العربية المتحدة بواسطة سيتي بنك إن. إيه، فرع الإمارات. سيتي بنك إن. إيه. فرع الإمارات، مرخص من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية لمزاولة النشاط المالي كمروّج بموجب الرخصة رقم 602003. سيتي بنك إن. إيه، فرع الإمارات، مسجل لدى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بموجب ترخيص رقم BSD/504/83 لفرع الوصل دبي، وترخيص رقم 13/184/2019 لفرع مول الإمارات دبي، وترخيص رقم BSD/2819/9 لفرع الشارقة، وترخيص رقم BSD/692/83 لفرع أبو ظبي.

هذا ليس بيانًا رسميًا لشركة سيتي جروب انك. وقد لا يغطي جميع استثماراتك مع سيتي بنك أو تلك التي تتم من خلاله. للحصول على سجل دقيق لحساباتك ومعاملاتك، يرجى الرجوع إلى كشف حسابك الرسمي. قبل القيام بأي استثمار، يجب على كل مستثمر الحصول على مواد طرح الاستثمار، والتي تتضمن تفاصيل وافية حول المخاطر والرسوم والمصروفات وسجل الأداء، إن وجد، والذي يمكن دراسته في سياق اتخاذ قرار الاستثمار. يجب على كل مستثمر أن يدرس بعناية المخاطر المرتبطة بالاستثمار وأن يتخذ قرارًا بناءً على ظروف المستثمر، بأن الاستثمار يتوافق مع أهداف الاستثمار الخاصة بالمستثمر. يجوز لشركات سيتي جروب في أي وقت سداد أجور للشركات التابعة وممثليها مقابل تقديم المنتجات والخدمات للعملاء.