Your browser does not support JavaScript! Pls enable JavaScript and try again.
wealth

تخصيص الأصول

الأسهم والسندات والسلع و ماهو مثلها. هناك العديد من فئات المنتجات المتاحة للاستثمار فيها، وتسمى عملية تحديد مقدار الأموال للاستثمار في أي من المنتجات تخصيص الأصول.

ملف تعريف المستثمر

ملفك التعريفي للاستثمار هو ما تحتاجه للبدء بالاستثمار. لا يمكنك البدء بدون الملف. إذا كانت منتجاتك الاستثمارية لا تتناسب مع ملفك الشخصي، فإن الخطر المحتمل هو عدم التوازن في تخصيص الأصول الإجمالي، مما يعني أنك قد تضع الكثير جدًا أو القليل جدًا من البيض في سلال خاطئة.

القيمة الوقتية للمال

القيمة الوقتية للمال هي فكرة أن مبلغًا من المال يساوي اليوم أكثر من نفس المبلغ في وقت ما في المستقبل. هذا بسبب إمكانية كسب المال. تنظر القيمة الوقتية للمال في مقدار الأموال التي يمكن أن تكون ذات قيمة إذا استثمرت الآن بدلاً من الاستثمار في وقت لاحق.


التضخم مقابل الادخار

إن مفتاح تسوية القوة الشرائية لمدخراتك هو السماح لمدخراتك بالنمو بشكل أسرع من التضخم في الاقتصاد. هذا هو المكان الذي يتم فيه اتخاذ خطة استثمار منضبطة مع توازن توزيع الأصول والأفق الزمني وملف تعريف المخاطر.

سندات الاستثمار

توفر السندات تدفقًا خاليًا من القلق للدخل وهي من بين أكثر الأدوات قيمة في مجموعة أدوات الاستثمار الخاصة بك. نظرًا لأنهم يدفعون الفائدة بانتظام، فهم خيار جيد للمستثمرين - مثل المتقاعدين - الذين يفضلون تدفقًا ثابتًا للدخل.

الودائع لأجل وصناديق الاستثمار

في حين تضمن الودائع لأجل عائدًا ثابتًا في الفترة الزمنية المحددة ، تقدم الصناديق المشتركة أداءً مرتبطًا بالسوق، مما يوفر إمكانية لتحقيق عائد أعلى، مع مراعاة مخاطر السوق. قم بتقييم حجم المخاطر التي ترغب في تحملها وتذكر أن تستثمر وفقًا لملف تعريف المخاطر الخاص بك وبما يتماشى مع أهدافك.


منحنى العائد

العائد هنا يعني العائد المتوقع على الاستثمار، أو في حالة السندات - الفائدة المستلمة من حيازة ورقة مالية.

يوضح منحنى العائد نسبة العائد حسب الاستحقاق. عادة، يعطي منحنى العائد تصوراً لمتوسط العوائد على استثمارات قصيرة أو متوسطة أو طويلة الأجل في يوم أو أسبوع معين من التداول. لذلك، من المهم جداً تحديد العائد الذي تبحث عنه بالضبط عند اتخاذ قرارك الاستثماري.

إدارة العلاقات

يحتفظ معظم الأثرياء بسر مشترك يساعدهم على البقاء في الصدارة - وهذا السر يكمن في الإدارة الناجحة لأصولهم. ومن المثير للدهشة أن الإدارة الفعالة للثروة هي في الواقع أكثر أهمية من كسبها. لكن الأمر ليس بالسهولة التي يبدو عليها، فقد تكون إدارة الثروة بكفاءة صعبة ومعقدة بل ومتقلبة في بعض الأحيان، حتى أن العديد من الأشخاص يقضون حياتهم بأكملها في اكتشاف كيفية القيام بذلك بشكل فعال، وهنا يأتي دور مدير الثروات.

الصناديق المختلطة

كما يوحي الاسم، فإن الصناديق المختلطة هي صناديق استثمار مشتركة تستثمر في مزيج من فئات أصول المختلفة في وقت واحد، بحد أدنى اثنين منها. وقد تشمل هذه الأصول الأسهم والديون والنقد والذهب وغيرها.


حلول إدارة الثروات

انضم إلى سيتي جولد

من خلال علاقة سيتي جولد، يمكنك الحصول على فريق مخصص من الخبراء الماليين واستراتيجيات بناء الثروة المصممة خصيصًا لك وفرص الاستثمار العالمية وعدد من المزايا والامتيازات العالمية التي تتماشى مع نمط حياتك.

قدم طلبك الآن

تعرف على المزيد