Your browser does not support JavaScript! Pls enable JavaScript and try again.
wealth

الوساطة

قم ببيع وشراء الأسهم واستثمر في صناديق التداول في البورصات والسندات مع ميزة إضافية تتمثل في الحفظ الآمن وضمان الجودة واستمرارية الخدمات

قم ببيع وشراء الأوراق المالية في مجموعة من الأسواق.

تداول بسهولة وبأسعار تنافسية من خلال منصة خدمات سيتي عبر الإنترنت سهلة الاستخدام.

افتح حساب وساطة في الأوراق المالية بدون حد أدنى للإيداع أو الرصيد المطلوب في حساباتك الجارية أو حسابات التوفير.

استمتع بخدمات الوساطة عبر الإنترنت في أوقات السوق المحلية المريحة والمرنة، واختر الأوراق المالية التي تناسب أهدافك الاستثمارية.

إخلاء مسؤولية

يرجى ملاحظة أن المنتجات الاستثمارية لا تشكل ودائع أو التزامات بنكية وليست مضمونة من قبل سيتي بنك إن.إيه. أو سيتي جروب انك. أو أي من الشركات التابعة لها أو شركاتها الفرعية ما لم يُذكر خلاف ذلك على وجه التحديد. لا يتم تأمين المنتجات الاستثمارية من قبل الحكومة أو الجهات الحكومية. تخضع منتجات الاستثمار والخزانة لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ الأصلي المستثمر. الأداء السابق لمنتجات الاستثمار ليس مؤشرًا على النتائج المستقبلية، بمعنى أن الأسعار قد ترتفع أو تنخفض. يجب أن يكون المستثمرون الذين يستثمرون في منتجات استثمارية و / أو منتجات خزينة مقومة بعملة أجنبية (غير محلية) على دراية بمخاطر تقلبات أسعار الصرف التي قد تتسبب في خسارة رأس المال عند تحويل العملة الأجنبية إلى العملة المحلية للمستثمرين. لا تتوفر منتجات الاستثمار والخزينة للأشخاص الأمريكيين. تخضع جميع الطلبات المتعلقة بمنتجات الاستثمار والخزينة لشروط وأحكام منتجات الاستثمار والخزينة الفردية. يدرك العميل أنه يقع على عاتقه السعي للحصول على مشورة قانونية و / أو ضريبية للوقوف على التبعات القانونية والضريبية لمعاملاته الاستثمارية. إذا قام العميل بتغيير محل إقامته أو جنسيته أو محل عمله، فإنه يقع على عاتقه مسؤولية اطلاع نفسه على الآثار التي قد تلحق بتعاملاته الاستثمارية نتيجة هذا التغيير، والامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها عند دخولها حيز التنفيذ. يدرك العميل أن سيتي بنك لا يقدم مشورة قانونية و/أو ضريبية وليس مسؤولاً عن تقديم المشورة للعميل بشأن القوانين المطبقة على معاملاته. لا يوفر سيتي بنك الإمارات مراقبة مستمرة لممتلكات العملاء الحاليين.

عرض المزيد