تطبيق سيتي للهاتف المتحرك
صممناه لتلبية احتياجاتك
أنجز معاملات عديدة باستخدام تطبيق واحد
أبسط وأسرع وأكثر طريقة آمنه للخدمات المصرفية
بذلنا ما في وسعنا لجعل تطبيق سيتي الجديد للهاتف المتحرك أكثر من مجرد تحديث. بالإضافة إلى شكله الجديد كليًا، سيكون لديك الآن مرونة أكبر في متناول يدك، مع إمكانية
عرض الصفحات حسب تفضيلاتك الشخصية، وميزات جديدة مصممة لتوفر عليك الجهد والوقت.
ما هو الجديد؟ يمكنك الآن تحميل بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك وكذلك تحديث المعلومات الشخصية في لحظات معدودة. يمكنك الآن أيضاً التقدم بطلب للحصول على بطاقة إضافية، أو طلب زيادة حد الائتمان، أو فتح صندوق مشترك أو حساب وساطة في الأوراق المالية في دقائق معدودة.
كل شيء في لمحة
استثمر في أي مكان و زمان
مع بضع خطوات بسيطة، يمكنك بناء ملف الاستثمار الخاص بك*. للبدأ قم بالتالي:
1. قم بإعداد ملف تعريف المستثمر
2. W8 Ben
3. تداول الأسهم
4. بيع وشراء صناديق الاستثمار
*يمكنك النقر هنا لإعداد حساب جديد إذا كنت لا تملك حساب وساطة للأوراق المالية.
ميزات أخرى لاحتياجاتك المصرفية
قم بترشيح أصدقائك إلى سيتي من خلال تطبيق سيتي للهاتف المتحرك
كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي على تطبيق سيتي للهاتف المتحرك؟ لقد نسيت كلمة المرور. ماذا أفعل؟ لقد نسيت اسم المستخدم الخاص بي. ماذا أفعل؟ كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى تطبيق سيتي للهاتف المتحرك باستخدام اسم مستخدم مختلف؟ هل يمكنني تغيير اسم المستخدم الخاص بي؟ عندما أقوم بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي، هل يمكنني استخدام كلمة مرور تم استخدامها سابقًا؟ ما هو تسجيل الدخول ببصمة الوجه/مستشعر اللمس/بصمة الإصبع؟ كيفية تفعيل / تعطيل تسجيل الدخول لتطبيق سيتي للهاتف المتحرك باستخدام مستشعر اللمس/بصمة الوجه/ بصمة الإصبع؟ لماذا تم إيقاف خاصية تسجيل الدخول بمستشعر اللمس /بصمة الوجه/ بصمة الإصبع؟
ما هي الإشعارات اللحظية؟ كيف أقوم بتفعيل خدمة الإشعارات اللحظية ؟ إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بتفعيل الإشعارات اللحظية، فهل سأستمر في تلقي تنبيهات الرسائل القصيرة؟ لقد غيرت رقم هاتفي المتحرك، فهل ساتمكن من رؤية إشعاراتي السابقة على هاتفي المتحرك الجديد؟ لماذا توقفت فجأة عن تلقي الإشعارات؟
كيف يمكنني ربط بطاقتي بحساب بالعملة الأجنبية؟ كيف يمكنني إجراء تحويل؟ هل يمكنني البحث عن تفاصيل معاملات معينة؟ ما هي المدة التي تستغرقها المعاملة حتى تظهر في الحساب المصرفي؟ هناك اختلاف بين الرصيد المتاح ومبلغ الإيداع في حسابي، فماذا يعني ذلك؟ هل كشف الحساب على الهاتف المتحرك مختلف عن كشف الحساب الورقي أو كشف الحساب عبر الإنترنت؟ هل يمكنني سداد فاتورة الخدمات العامة؟
ما هي محفظة سيتي بنك العالمية؟ كيف يمكنني الاستفادة من محفظة سيتي بنك العالمية؟ كم عدد العملات الأجنبية التي يمكنني التعامل بها؟ هل سيتم خصم المعاملات بالعملات الأجنبية مباشرة من حساباتي بالعملات الأجنبية تلقائيًا؟ هل يوجد حد أدنى للمبالغ المطلوب إيداعها لتفعيل محفظة سيتي بنك العالمية ؟ هل توجد أي مصاريف أو رسوم معاملات عند استخدام محفظة سيتي بنك العالمية؟ من يمكنه استخدام محفظة سيتي بنك العالمية ؟ ما هي حسابات العملات الأجنبية التي يمكن ربطها بمحفظة سيتي بنك العالمية ؟ ماذا أفعل إذا أردت التبديل إلى حساب عملة آخر؟ كيف يمكنني إضافة حسابات جديدة بالعملات الأجنبية إلى محفظة سيتي بنك العالمية ؟ هل يجب علي شراء العملات الأجنبية إلا بعد تفعيل محفظة سيتي بنك العالمية؟ هل أحتاج إلى إيقاف تفعيل محفظة سيتي بنك العالمية بعد السفر؟ هل أحتاج إلى تحديد حساب العملة الأجنبية في كل مرة عندما أقوم بإجراء معاملات بعملة مختلفة؟ ماذا يحدث لو أنني قمت بتفعيل محفظة سيتي بنك العالمية ولم يكن هناك أموال كافية في حسابي بالعملة الأجنبية عند إجراء معاملة شراء خارجية أو سحب نقدي من أجهزة الصراف الآلي؟ ماذا يحدث إذا كان حسابي بالعملة الأجنبية موقوفًا / غير نشط وقت إجراء معاملة الشراء أو السحب؟ ماذا يحدث لو أنني أجريت معاملات أو قمت بسحب عملة أجنبية لا تدعمها محفظة سيتي بنك العالمية؟ إذا منحني التاجر أو ماكينة الصراف الآلي في الخارج خيار تسوية معاملة الشراء أو عملية السحب بالعملة الأجنبية أو العملة المحلية، فما هو الخيار الذي ينبغي علي اختياره؟ لقد قمت بتفعيل محفظة سيتي بنك العالمية، فلماذا يتم الخصم من حسابي الافتراضي بالعملة المحلية عند إجراء معاملة شراء أو عملية سحب من أجهزة الصراف الآلي في الخارج؟ ما هو الحساب الذي يجب عليّ اختياره على شاشة أجهزة الصراف الآلي في الخارج أثناء السحب النقدي في الخارج؟ ما هي الإجراءات المتبعة لاسترداد الأموال المدفوعة في معاملة شراء بالخارج؟ هل حقًا لا توجد رسوم مقابل معاملات الإنفاق الخارجية أو عمليات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي بالخارج والتي تتم من خلال محفظة سيتي بنك العالمية ؟ هل يوجد حد للمعاملات المالية التي تتم عبر محفظة سيتي بنك العالمية ؟ كيف يمكنني الاطلاع على المعاملات أو عمليات السحب التي تتم من خلال محفظة سيتي بنك العالمية؟ هل يمكنني الوصول إلى محفظة سيتي بنك العالمية باستخدام بطاقة السحب (فيزا سيتي بنك) الخاصة بي؟
ما هي محفظة سيتي بنك العالمية؟ ما هي الجهات التي يمكنني الدفع لها باستخدام سيتي باي أول (PayAll)؟ ما هي بطاقات الائتمان التي يمكنني استخدامها في هذه الخدمة؟ هل سأربح مكافآت على معاملاتي؟ هل يمكنني تحديد موعد الدفع؟ كم من الوقت تستغرق المدفوعات لتصل إلى المستفيد المعني؟ هل هناك رسوم مقابل استخدام ميزة سيتي باي أول (PayAll)؟ هل سأربح مكافآت أو رصيد نقدي عن أي رسوم يتم تحصيلها مقابل معاملة باي أول (PayAll)؟ لقد فقدت بطاقتي! هل سيستمر سداد مدفوعاتي تلقائيًا؟ هل هناك حد أقصى للمبلغ الذي يمكنني التعامل به عبر سيتي باي أول (PayAll)؟ أحمل بطاقة ائتمان إضافية من سيتي، فهل بإمكاني استخدام هذه الخدمة؟ كيف أعرف ما إذا كانت إعداداتي صحيحة أو ما إذا تم تحويل مدفوعاتي بنجاح؟ تم رفض مدفوعاتي. ماذا أفعل الآن؟ هل سيتم تحصيل الرسوم مني حتى بعد فشل عملية الدفع؟ ماذا يحدث لو أنني قمت بسداد مدفوعات إلى جهة أخرى بخلاف المستفيد المعني؟ هل يمكنني تعديل أو إلغاء معاملتي بعد تأكيدها؟ كيف سيتم قيد المدفوعات التي أجريتُها عبر سيتي باي أول (PayAll) في كشف حساب بطاقة الائتمان الخاصة بي؟
ما هو سيتي موبايل توكن ؟ ما هي المعاملات التي يمكن المصادقة عليها باستخدام سيتي موبايل توكن كيف يمكنني تفعيل سيتي موبايل توكن ؟ ما هي مزايا سيتي موبايل توكن؟ لماذا أحتاج إلى إنشاء رمز إلغاء القفل المكون من 6 أرقام لاستخدام سيتي موبايل توكن ؟ لا أرغب في تفعيل خاصية سيتي موبايل توكن ، فكيف سأصادق على المعاملات؟ هل سأتمكن من استخدام كلمة مرور المرة واحدة (OTP) عبر الرسائل القصيرة بعد تفعيل سيتي موبايل توكن ؟ كيف يمكنني استخدام سيتي موبايل توكن عند إجراء معاملة في تطبيق سيتي للهاتف المتحرك على جهازي المزود بخاصية سيتي موبايل توكن؟ كيف يمكنني استخدام خاصية سيتي موبايل توكن لإنشاء كلمة مرور المرة الواحدة (OTP) للمعاملات المصرفية والتعليمات التي تتم على خدمات سيتي عبر الإنترنت؟ فقدت هاتفي المحمول، فكيف أقوم بتعطيل خاصية سيتي موبايل توكن؟ لدي جهاز محمول جديد، فكيف أقوم بتفعيل سيتي موبايل توكن في جهازي الجديد؟ هل يمكنني استخدام سيتي موبايل توكن على جهازي المحمول القديم بعد أن قمت بتفعيل سيتي موبايل توكن في جهازي المحمول الجديد؟ لماذا لم تنجح مصادقة سيتي موبايل توكن عبر رمز إلغاء القفل في تطبيق سيتي للهاتف المتحرك؟ لقد أدخلت رمز إلغاء القفل المكون من 6 أرقام بشكل غير صحيح 3 مرات (أو أكثر) ولا يمكنني المتابعة، فماذا أفعل؟ لقد نسيت كلمة مرور سيتي موبايل توكن الخاصة بي، ماذا أفعل؟