خدمة سيتي
خط الاستفسار المخصص لحسابات الشركات
سيتي بنك ملتزم بازدهار ونجاح شركتك. نحن نتفهم جيدًا أن تعزيز أداء شركتك يتطلب أن يدعمك البنك الذي تتعامل معه بأعلى مستوى من الاحتراف والكفاءة والتكنولوجيا والخدمة. ولهذا السبب قمنا بإنشاء "خدمة سيتي".
تم تصميم 'خدمة سيتي' لإظهار التزامنا بتحقيق رضا العملاء. تتمثل فكرة 'خدمة سيتي' في تزويد عملائنا من الشركات ببوابة واحدة إلى الخدمات المصرفية ليتسنى لهم طرح الاستفسارات والحصول على المعلومات المتعلقة بالمنتجات التي يقدمها سيتي بنك إن.إيه.
يمثل موظف 'خدمة سيتي' فريقًا من الخبراء تم تجميعهم معًا لتقديم خدمة مركزية لك، وهم ملتزمون جميعًا بالتعامل مع استفساراتك أو حل مشكلاتك بأقصى قدر من السرعة والكفاءة.
تم تدريب موظفي 'خدمة سيتي' بشكل كاف للتعامل مع مجموعة شاملة من الاستفسارات تغطي جميع خدماتنا. كما تتيح الأنظمة المتطورة لموظفي 'خدمة سيتي' الوصول إلى معلومات العملاء عبر الإنترنت عند الضرورة.
نحرص دائمًا على أن يكون ممثلي 'خدمة سيتي' وموظفي خدمة العملاء على أهبة الاستعداد للرد على جميع أنواع الاستفسارات بشأن التحديثات التنظيمية والتغييرات في أسعار الفائدة، وتقديم معلومات عن المنتجات الجديدة التي يتم إطلاقها بواسطة سيتي بنك إن.إيه.
لدى 'خدمة سيتي' برنامج لاتصالات العملاء حيث يقوم موظفو خدمة العملاء بإجراء مكالمات منتظمة للتعرف على الملاحظات وتقديم الحلول لطلبات العملاء المتكررة، وتحديد مواعيد لنظر الشكاوى المقدمة من العملاء، وتحليل المنتجات التي يستخدمها العميل، وتقديم المشورة حول كيفية تحسين استخدامها ، وإطلاع العملاء على المنتجات الجديدة التي قد يكون العميل مهتمًا بالحصول عليها.
في سيتي بنك، لا تتوقف مساعينا لفهم احتياجات العملاء عن طريق الاستطلاعات والتقييمات، التي تساعدنا على التنبؤ بالتوقعات المتغيرة لعملائنا من أجل تقديم خدمة متميزة وعالية الجودة.
نقدم خدمة ما بعد البيع مخصصة لحسابات الشركات فقط.
رقم هاتف واحد لخدمة سريعة وفعالة
استجابة سريعة ودقيقة لاستفساراتك
تحديثات منتظمة عن حالة استفساراتك
سهولة الوصول إلى خبراء سيتي بنك
قناة مخصصة لمعرفة المنتجات والدعم الفني المتاحين بسهولة
صُممت 'خدمة سيتي' لتقدم لعملائنا خدمة فائقة وسريعة وفعالة، ولنكون على استعداد لخدمتهم على الفور وفي كل وقت.
ما نوع الاستفسارات التي تتعامل معها 'خدمة سيتي'؟ تتعامل 'خدمة سيتي' مع استفسارات الشركات حصرًا، بما في ذلك:
- معلومات المنتج العامة
- الاستفسار عن الرصيد وكشف الحساب
- التقصي عن المعاملات
- طلبات الدعم الفني
- معلومات عن الممارسات المصرفية
متى يمكنني الاتصال بـ 'خدمة سيتي'؟ 'خدمة سيتي' متاحة لتلقي استفساراتك وأسئلتك من الساعة 09:00 صباحًا إلى 05:00 مساءً من الاثنين إلى السبت كيف يمكنني الاتصال بـ 'خدمة سيتي'؟ يمكنك الوصول إلى 'خدمة سيتي' عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد، باستخدام تفاصيل الاتصال التالية:
- الرقم المباشر: +971 600 534444
- رقم الفاكس: +97146046040
- العنوان:قسم 'خدمة سيتي', الطابق الثاني، بناية الوصل،,ص. ب 749، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
ما نوع المنتجات التي تغطيها 'خدمة سيتي'؟ تغطي 'خدمة سيتي'جميع الاستفسارات التي ترد إلى خدمة العملاء بخصوص المنتجات التالية: - منتجات وخدمات إدارة النقد
- خدمات الحساب
ما هي المدة المتوقعة لتلقي الرد على استفساراتي؟ ستحصل على رد فوري بخصوص الطلبات المباشرة المقدمة للحصول على معلومات مثل الاستفسار عن الرصيد أو كشف الحساب. بالنسبة للطلبات الأكثر تعقيدًا، مثل المعاملات وطلبات العمل أو عمليات التقصي عن المعاملات، ستحصل على الرد في أقرب وقت ممكن (بحسب طبيعة الاستفسار).